أهلاً وسهلاً بكم في مدونة البندري الزامل .. حياكم......

السبت، 10 مارس 2012

التقنيات التربوية ومصادر التعلم بالروابي (3)

كما سبق وكتبت أن مديرة المدرسة حاولت بكل جهدها أن تكون في مدرستها مصادر تعلم  وأقترحت أن توفر المدرسة هذه الامكانات ويتم إشرافي عليها ... ولكن رفضته رئيسة التقنية ..
اقترحتُ على مديرة المدرسة أن أرفع خطاب الى نائب الرئيس وكان في ذلك الوقت (الأمير /خالد المقرن) لأن مكتب الروابي أوصد الأبواب أمام  مدرسة حاولت أن تطبق التقنيات في دروسها !
رفعت خطاب لنائب الرئيس  وأرفقت مع الخطاب ( 2 cd)  قمت بإعدادها لمنهج ثانية وأولى ثانوي .. تتوقعون كم مدة مكث هذا الخطاب حتى يرد نائب الوزير (وهو المثقل بالأعمال والمشاغل ) أخذ من وقته حتى يطلع على الخطاب والسي دي المرفق,, 
لأن مكتب الروابي أكثر منه انشغالا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تم الرد على خطابي خلال أسبوع  ووجدت آذان صاغية وفكر نير لا نجده في مكتب الروابي.
قسم  التقنيات ومصادر التعلم  يعتقدون أنهن أصحاب تقنية حقيقية ويدركون تماما أنها مناصب يتم ترشيحها عن طريق (اوجدنا قسم ولا بد من اشغاله بموظفة )  بغض النظر عن عمل اختبار لهؤلاء المرشحات اللاتي بعد تعيينهن يأخذن دورات لا تسفيد منها تطوير التعليم انما - كما قلت -  لمصلحة الموظفة نفسها.  وهذا الذي ساعد على  تأخر تطبيق التقنية في مدارسنا ...........................   

   ......................  وللحديث بقية  ............................

 



هناك تعليقان (2):

  1. للأسف خسر التعليم معلمه مبدعه
    ولكن هذا للأسف حال التعليم عندنا
    المبدع يحارب ليبقى معلموا التلقين

    ردحذف
  2. الله يجزاك خير يا maha شكر
    شهادة والله أعتز فيها ^-^

    ردحذف